SITE

الموضوع: الإعلان الرسمي عن إبرام إتفاقية التعاون بين مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة، و هو إحدى الشركات القانونية الرائدة في الإمارات، وشركة المحاماة العمانية البارزة "مكتب الدكتور سيف الرواحي

الموضوع: الإعلان الرسمي عن إبرام إتفاقية التعاون بين مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة، و هو إحدى الشركات القانونية الرائدة في الإمارات، وشركة المحاماة العمانية البارزة "مكتب الدكتور سيف الرواحي

 

يسر مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة ذ.م.م ومكتب الدكتور سيف الرواحي محامون ومستشارون قانونيون أن يعلنا عن توقيع اتفاقية تعاون غير حصرية، حيث تم التوقيع على الاتفاقية يوم الجمعة 26 يوليو 2024 في حفل رسمي بمقر مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة في دبي من قبل المؤسسين والشركاء الإداريين، بحضور المحامي الأستاذ/ علي الزرعوني من "مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة ذ.م.م" و الدكتور سيف الرواحي من "مكتب الدكتور سيف الرواحي محامون ومستشارون قانونيون" بحضور الإدارة العليا وأعضاء آخرين من كلا الشركتين.

ستُمكّن هذه الإتفاقية عملاء مكتب الدكتور سيف الرواحي الذين يحتاجون إلى استشارات قانونية في عمان، أو الذين يسعون لدخول السوق، من الإستفادة بمجموعة واسعة من الخدمات القانونية التي يقدمها مكتب الدكتور سيف، كما أن هذه الإتفاقية ستسمح لمكتب الدكتور سيف بدعم عملائه المحليين الذين يتطلعون إلى التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبشكل عام، فإن هذه الاتفاقية ستوفر خدمات قانونية رفيعة المستوى للجميع بشكل أكثر شمولاً وسلاسة وإحترافية.

علاوة على ذلك، ستمنح هذه الاتفاقية المجال للإنتداب وتبادل المعرفة في إطار تعزيز المهارات والتطوير المهني، وهي قيم تمثل قيم أساسية لدى كلا الطرفين وهذا يعكس إلتزام الشركتين ومؤسسيهما المحامي علي الزرعوني والدكتور سيف الرواحي بدعم التطور والتقدم المتزايد للسوق القانونية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد أتفق الطرفان من حيث المبدأ على التعاون في مشاريع بشكل مشترك، حسبما يراه الشركاء الرئيسيون مناسبًا. مما سيوفر للعملاء خبرة واسعة وخدمات قانونية متكاملة، خاصة للشركات والمشاريع الكبيرة والمتوسطة الحجم.

وفيما يتعلق بهذه الاتفاقية الهامة، فقد صرح المحامي علي الزرعوني، المؤسس والشريك الإداري لمكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة: "إن مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة ذ.م.م ومكتب الدكتور سيف الرواحي يشتركان في نفس الرؤية - وهي تقديم خدمة عملاء واستشارات قانونية ممتازة مع تعزيز النمو المستمر والتطور في السوق القانونية في دول مجلس التعاون الخليجي. وهذا الاتفاقية تجسّد هذا الأمر بصورة فعالة، فهي ستمكننا من تقديم دعم أفضل لعملائنا الحاليين في سلطنة عمان أو الذين يتطلعون إلى التوسع هناك، وفي الوقت نفسه منح عملاء مكتب الدكتور سيف الرواحي الذين يرغبون بدخول سوق الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من خدماتنا عالية المستوى، ونحن نتطلع بحماس لمساعدة الشركات ورواد الأعمال في تحقيق طموحاتهم الإقليمية من خلال هذا التعاون."

 

فيما علق رئيس مجلس الإدارة الدكتور سيف الرواحي: "نظرًا لأن العديد من عملائنا يتطلعون إلى التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالنظر إلى أوجه التآزر بين الشركتين فيما يتعلق بقيمنا وأهدافنا، فإن هذه الاتفاقية تمثل خطوة إيجابية للغاية إلى الأمام للجميع، وخاصة عملائنا. يسعدني بشكل خاص أننا سنستغل هذه الفرصة لمشاركة المعرفة القانونية وأفضل الممارسات وتسهيل الإعارة حيث إن تعزيز القانون والتطوير المهني للممارسين القانونيين هو أمر لطالما سعيت أنا والمحامي علي الزرعوني إلى الترويج و التشجيع له".

 

وأضاف الأستاذ ماهيار جيهانجير "الشريك الرئيسي" في مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة ذ.م.م: "بينما يحتفل مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة بالعام الخامس والعشرون على تأسيسه، فإن هذه الاتفاقية هي إنعكاس رائع لكيفية استمرار شركتنا في النمو والتطلع إلى المستقبل لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا ومتابعة مسيرتنا نحو التقدم والتطور المستمر".

 

نبذة عن مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة

تأسس مكتب الآفاق ومشاركوه للمحاماة في عام 1999، وهو شركة محاماة إماراتية تضم أكثر من 75 محامياً وموظف من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ودوليين، من خلال مكاتب في دبي وأبو ظبي. حيث ركزت الشركة على حل النزاعات وتمزج المعرفة المحلية والعالمية بشكل فريد لتقديم الحلول بسرعة وفعالية لعملائها. وقد فازت الشركة بجائزة "أفضل شركة لتسوية المنازعات المحلية في الإمارات العربية المتحدة" في حفل توزيع جوائز تشامبرز الشرق الأوسط الأخير، مما عزز مكانتها الرائدة في السوق.

تخرج مؤسس الشركة والشريك الإداري المحامي/ علي الزرعوني من "جامعة الإمارات العربية المتحدة "بشهادة في الشريعة الإسلامية وذلك عام 1997. ويعتبر من أبرز المحامين في مجال النزاعات في الامارات وهو خبير دولي معروف في قانون الإمارات. وهو يشارك بشكل متكرر في قضايا نزاعات رفيعة المستوى أمام محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مركز دبي المالي العالمي (DIFC) وسوق أبوظبي العالمي (ADGM)، وتشمل خبرته الكبيرة في التحكيم تقديم المشورة وفقًا لجميع القواعد المؤسسية الرئيسية، بما في ذلك مركز دبي للتحكيم الدولي (DIAC)، وغرفة التجارة الدولية (ICC)، ومحكمة التحكيم الدولية في لندن  (LCIA)، ومركز السعودي للتحكيم التجاري (SCCA)، كما أنه مصنف من الفئة الأولى في Chambers Global ومعترف به من قبل Legal 500 ومراكز قانونية أخرى مرموقة وذلك لمهاراته الاستثنائية”.

 

نبذة عن مكتب الدكتور سيف الرواحي

تأسس مكتب الدكتور سيف الرواحي في عام 2006 وهو واحد من أبرز مكاتب المحاماة التي تقدم خدمات متكاملة في سلطنة عمان، ويعتبر المكتب منذ تأسيسه قبل أكثر من عقد من الزمان في طليعة السوق القانونية الديناميكية في البلاد، حيث تركز الشركة بشكل قوي على إتخاذ نهج موجه نحو الحلول لأي مشاكل قانونية قد يواجهها عملاؤها، مسترشدين بفريقهم ذو الخبرة والتفاني.

يتمتع رئيس مجلس الإدارة الدكتور سيف الرواحي بخبرة قانونية تزيد عن 20 عامًا في كل من الممارسة الخاصة والأوساط الأكاديمية ويعتبر رائدًا في السوق القانونية العمانية، ومع حصوله على درجة الدكتوراه في القانون من "جامعة أبردين" وخبرته الواسعة في تقديم المشورة للعملاء بشأن قضاياهم القانونية المعقدة، نمت شركته لتصبح واحدة من أكثر الشركات شهرةً في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، ظل الدكتور سيف أيضًا أستاذًا مُساعدًا في جامعة السلطان قابوس، حيث ساهم بنشاط من خلال تدريسه وأبحاثه في تقدم القانون في عمان.

 

للإستفسارات الصحفية يرجى الاتصال بـ:

بولي لويد

رئيسة تطوير الأعمال والتسويق

هاتف:  971545829749+ // 97143544444+

البريد الإلكتروني: [email protected]

 

You might also be interested in...
NEWS November 02 2020
Financing An International Trade
NEWS October 04 2020
DIFC’s Data Protection Law
NEWS June 30 2020
Public Prosecution in Dubai
NEWS June 22 2020
Covid-19 & Force Majeure
NEWS June 15 2020
Use of Electronic Signatures
NEWS May 04 2020
Piercing the Corporate Veil
NEWS January 16 2020
Bona Fide Principle Prevails
NEWS September 04 2018
Franchising in the UAE
NEWS November 14 2018
Extradition Requests in the UAE
NEWS April 24 2018
Bankruptcy in the UAE
NEWS February 07 2018
Seminar: UAE Civil Procedures Law
NEWS March 19 2018
Recent Developments at the RDC
NEWS August 01 2018
Charities and Endowments in Dubai
NEWS September 17 2017
Our Litigation Team Award Winners
NEWS December 05 2022
Interest on Late Payments in the UAE
NEWS February 07 2024
Abu Dhabi Welcomes arbitrateAD
NEWS August 26 2024
Extradition Under UAE Law

For better web experience, please use the website in portrait mode